ومَسات (wmasat) هو سوق مخصص لبيع وشراء وطلب الخدمات المصغرة من بناء وتصميم المواقع والمتاجر الالكترونية وخدمات الترجمة واللغات والكتابة وخدمات مهام ميدانية وأعمال وخدمات صوتيات وتصميم الفيديو والموشن جرافيك وخدمات الدعاية والإعلان وخدمات البرمجة والتطوير وخدمات التسويق الالكتروني  وخدمات استشارات وتدريب عن بعد وخدمات بيع كتب ومنتجات رقمية وخدمات منوعة، يجمع ومَسات (wmasat) بين الشباب المستعد لتقديم الخدمات وبين فئة المشترين المستعدين لشراء هذه الخدمات، وبذلك يوفر دخلاً مناسباً للشباب وخدمات مميزة بسعر اقتصادي للأفراد والشركات الناشئة.

وتوفر المنصة خدمة التسويق بالعمولة للباحثين عن عمل ولا يملكون مهارات محددة وكذلك لأصحاب المواقع والمدونات لنشر روابط الإحالة الخاصة بهم في مواقعهم للحصول على أرباح من التسويق بالعمولة على المنصة، وكذلك تعتبر هدية لمقدمي الخدمات لترويج خدماتهم حيث يتم خصم أرباح المسوقين بالعمولة من حساب المنصة الخاص.

 تركز ومَسات (wmasat) نشاطها على قطاع العمل الحر، كتابة محتوى مفيد، ريادة الأعمال، التعليم الالكتروني، الإعلام، الترفيه والإعلان الرقمي وتتألف من فريق شاب وشغوف من مختلف الدول يهدف تمكين الشباب العرب وفتح مزيد من الفرص أمامهم. موقع شركة ومَسات (wmasat).

http://www.wmasat.com

تسجيل دخول

تسجيل

إعادة تعيين كلمة المرور

يرجى إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ، وسوف تتلقى رابطًا لإنشاء كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.