إن كان لديك خدمات في منصة ومسات أو كان لديك موقع أو حسابات في منصات التواصل الاجتماعي أو المنتديات ستتمكن من الاستفادة من ذلك بالانضمام لبرنامج ومسات للتسويق بالعمولة وتحقيق دخل أفضل بسهولة. حيث ستدفع لك منصة ومسات %5 من ثمن الخدمة مقابل كل مستخدم يشتري إحدى الخدمات المعروضة في المنصة عن طريق روابط الإحالة الخاصة بك.

برنامج ومسات للتسويق بالعمولة؟

  • ومسات هي منصة لبيع وشراء وطلب الخدمات المصغرة.
  • برنامج ومسات للتسويق بالعمولة سيساعدك على تحقيق دخل أعلى بدعوة أصدقائك ومتابعيك لشراء خدماتك أو أي خدمة معروضة على منصة ومسات.
  • ستربح %5 من ثمن الخدمة مقابل كل مستخدم اشترى إحدى الخدمات المعروضة عن طريق روابط الإحالة الخاصة بك.
  • تحتوي منصة ومسات الكثير من الخدمات المصغرة. بإمكانك التسويق لخدماتك أو أي خدمات تختارها والربح منها.
  • ستتمكن من سحب الأرباح فور وصولها الى 50$ أو تحوليها لمحفظتك على منصة ومسات.

الربح من التسويق بالعمولة لمنصة ومسات؟

  • بإمكانك استخدام روابط الإحالة الخاصة بك ووضعها في موقعك أو مدونتك.
  • استخدام حساباتك في منصات التواصل الاجتماعي لنشر روابط الإحالة الخاصة بك.
  • القيام بحملات إعلانية لروابط إحالتك.

أرباحي؟

لا يوجد سقف محدد للأرباح. إن كان لديك موقع أو مدونة أو حساب على مواقع التواصل الاجتماعي يحتوي عدد جيد من الأصدقاء والمتابعين، أو كنت تعمل كمسوق إلكتروني حيث تستطيع دعوة العشرات، أو المئات أو حتى أكثر لاستخدام روابط إحالتك لشراء الخدمات المصغرة. حيث ستدفع لك منصة ومسات دائماً %5 على كل مستخدم اشترى خدمة عن طريق رابط الإحالة الخاص بك.

شروط برنامج ومسات للتسويق بالعمولة

  • أي خدمة يتم شرائها عن طريق رابط الإحالة الخاص بك سوف تحصل على %5 من ثمن الخدمة وسيظهر فورا في رصيد حسابك حيث يعمل برنامج التسويق بالعمولة بشكل ألي ويضيف أرباحك فورا عند إتمام شراء الخدمة (يجب ان تتم عملية البيع بشكل كامل حيث بعض العملاء بعد الشراء لا تعجبهم الخدمة وبالتالي من حقهم طلب استرداد أموالهم وهذه تعتبر عملية بيع غير مكتملة وترى هذه الإجراءات على لوحة التحكم الخاصة بك على حساب التسويق بالعمولة على المنصة).
  • يمنع استخدام وسائل السبام في دعوة المستخدمين مما قد يشكل إساءة مباشرة أو غير مباشرة لمنصة ومسات.
  • يمنع استخدام أي أساليب تجبر الزائر على فتح الموقع دون رغبة منه.
  • استخدامك لبرنامج ومسات للتسويق بالعمولة يعني موافقتك على شروط استخدام منصة ومسات و سياسة الخصوصية.
  • يمكن لمنصة ومسات إيقاف الحساب في حال ثبت وجود أساليب احتيال أو تسويق للمنصة بأشكال مضللة.

كيف يمكنني الاشتراك؟

بعد تسجيل دخولك لمنصة ومسات، اضغط على زر التسويق بالعمولة الموجود في الشريط العلوي او الصفحة الرئيسية ويطلب منك تقديم طلب للتسجيل في برنامج التسويق بالعمولة، وبعدها تعود للصفحة الرئيسية وعند النقر على زر التسويق بالعمولة مجدداً سوف تفتح لوحة التحكم الخاصة بحساب التسويق بالعمولة الخاص بك.
تتضمن لوحة التحكم الأقسام التالية:

1-نظرة عامة: هنا يظهر رصيدك النهائي من عمليات البيع المكتملة عن طريق روابط الإحالة الخاصة بك.

2-المبيعات: هنا تظهر جميع المبيعات المكتملة والملغية التي تمت عن طريق روابط الإحالة الخاصة بك، (حيث تعتبر عملية البيع مكتملة إذا تم شراء الخدمة وتسليمها وكان العميل راضً عن الخدمة ).

3-المبيعات الملغية: تحدث عندما يشتري العميل الخدمة ولكن لا تكون ضمن الشروط المعروضة ولذلك يلغي العميل الخدمة ويسترد أمواله وبالتالي تعتبر عملية بيع ملغية.

4-روابط الإحالة: هنا تجد روابط الإحالة الخاصة بك حيث يوجد قسمين: أ-رابط حساب التسويق الخاص بك لكل خدمات المنصة: هذا الرابط شامل لكل المنصة وكل عملية بيع مكتملة عن طريق هذا الرابط تحصل منها على نسبة %5 من ثمن كل خدمة ب-توليد روابط إحالة مخصصة (لتوليد رابط إحالة لخدمة محددة، انسخ رابط الخدمة والصقه في المربع ثم انقر على توليد رابط URL للإحالة): حيث يستخدم لنشر خدمة محددة من خدمات منصة ومسات.

5-طلب الأرباح: أ-الحد الأدنى لطلب الأرباح 50$—– ب-عند وصول رصيدك الى 50$ تستطيع إرسال طلب لسحب الأرباح برسالة عبر نموذج اتصل بنا أو عن طريق رسالة لحساب المنصة الموثق (ومسات-wmasat) على الموقع الرئيسي أو على بوست ومسات او عن طريق واتس أب، حيث تحدد الطريقة التي تريدها لإرسال الأرباح إليك.

يتم احتساب جميع عمليات البيع والأرباح التي تمت بواسطة روابط الإحالة الخاصة بك بشكل آلي.

تسجيل دخول

تسجيل

إعادة تعيين كلمة المرور

يرجى إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ، وسوف تتلقى رابطًا لإنشاء كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.